xenforo
Administrator
نهاية/بداية العام هي دائمًا وقت مناسب للنظر إلى الماضي والمستقبل. مرّ ما يقارب خمس سنوات منذ أن بدأ جين وفيليب البحث لكتابهما Brandsplaining – دراسة بحثية حول الجمهور النسائي ومدى فهم العلامات التجارية لهنّ وتمثيلهنّ بشكل جيد. مفاجأة: العنوان الفرعي للكتاب كان "لماذا لا يزال التسويق متحيزًا جنسيًا وكيفية إصلاح ذلك". لن يكون مفاجئًا لك أن الدراسة كشفت عن الكثير مما يحتاج إلى التغيير إذا كانت العلامات التجارية تسعى للتواصل بشكل أكثر نجاحًا مع جمهورها النسائي، وتمثيلهنّ بطريقة إيجابية...
قراءة المزيد
متابعة القراءة...