لماذا يمكن أن يكون الذكاء الاصطناعي أفضل ما يحدث للتسويق؟

xenforo

Administrator
بعد أن كان يُنظر إلى الذكاء الاصطناعي في السابق بشكل أساسي كأداة لتبسيط سير العمل وأتمتة المهام الروتينية، أصبح الآن يمكّن المسوقين من التفكير بشكل أكبر والابتكار بجرأة. في قمة Email Insider التي نظمتها MediaPost، برزت هذه الحاجة بوضوح: 85% من قادة الأعمال يقولون إن لديهم أقل من 18 شهرًا لنشر استراتيجية الذكاء الاصطناعي، وإلا سيواجهون آثارًا سلبية على أعمالهم. لكن الأمر لا يتعلق بالكفاءة فقط – بل يتعلق بإطلاق إبداع غير مسبوق وابتكارات كانت سابقًا خارج نطاق التخيل.

نحن نعيش لحظة يتم فيها...​

قراءة المزيد

متابعة القراءة...
 

Create an account or login to comment

You must be a member in order to leave a comment

Create account

Create an account on our community. It's easy!

Log in

Already have an account? Log in here.

أحدث المواضيع